للشكاوى

تقدّر سبارك تواصلك معنا وإبلاغنا بآرائك عن البرنامج أو المؤسسة سواء كانت ايجابية أو سلبية. ونشجعك بأن تتواصل معنا في حال لديك شكوى من خلال تعبئة النموذج الخاص بذلك. سيتم التعامل مع جميع المعلومات الواردة بسرية تامة. وسيتم التأكيد على استلام الشكوى من خلال الرد عليك ببريد الكتروني. في حالة عدم وصول تأكيد الاستلام، يرجى إعادة إرسال الشكوى مباشرة إلى spark@spark-online.org مع كتابة “complaint” (شكوى) كعنوان/موضوع للرسالة في البريد الالكتروني.

سيتم التواصل معك بشأن الشكوى خلال 14 يوم عمل.

في حال كانت الشكوى باللغة الإنجليزية فيرجى توجيه الرسالة إلى Yannick Du Pont، وإذا كانت باللغة العربية فيرجى توجيهها إلى اسلام الغزولي.